شروط و أحكام المتجر الشرجاوي

Sharjawy Club

شروط و أحكام المتجر الشرجاوي

مرحبًا بكم في المتجر الشرجاوي (المشار إليه فيما يلي في الموقع الإلكتروني) ، المتجر الإلكتروني الرسمي لنادي الشارقة الرياضي ، المصمم خصيصًا للمستخدمين والمستهلكين ، وليس لتجار التجزئة. الموقع مملوك و مُدار من قبل و بالنيابة عن نادي الشارقة الرياضي. الشروط العامة و أحكام المبيعات التالية خل حيز التنفيذ ويجب تطبيقها في عملية الشراء التي يقوم بها العميل في الموقع الإلكتروني. يرجى قراءة الشروط العامة أحكام المبيعات بعناية قبل تقديم طلب الشراء من الموقع. إذا تمت عملية الشراء من الموقع، تلقائيا تعني قبولك للشروط و الأحكام كما هو موضح أدناه. .

المعلومات التي تهدف إلى إبرام العقد:

• يجب أن يكون العمر الأدنى ثمانية عشر (18) عامًا حتى يُسمح بإجراء عملية الشراء في الموقع الإلكتروني. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة لضمان جميع المعلومات المقدمة من أجل إنهاء الطلب دقيقة وكاملة. لن يتحمل المتجر الشرجاوي أي مسؤولية عن الطلبات المقدمة دون موافقة الوالدين بالنسبة للقاصرين.
• يخضع تصنيع وتسليم المنتجات المخصصة لطلب محدد من قبل العميل وفقًا لإرشادات وإجراءات الموقع الإلكتروني. بالنسبة للمنتجات حسب الطلب ، يلزم دفع دفعة مقدمة. الحالات التي لا يتم فيها قبول الطلب:
1. إذا كان المنتج معروض على الموقع الإلكتروني لكن غير متوفر في المتجر بسبب نفاذ الكمية.
2. عدم استلام تفويض العميل بالدفع الإلكتروني.
3. تنطبق قيود الشحن على المنتج.
4. المنتج المعروض في الموقع الإلكتروني يحتوي على خطأ، على سبيل المثال ، سعر المنتج غير صحيح أو وصف المنتج غير مترابط. .

PRODUCTS

All displayed graphics, images and drawings related to the Products have the sole purpose to show the Product and they shall be considered merely indicative. Any minor alteration or variation in colors may be caused by the use of different technologies exploited for the realization and the re-production of images. Sharjawy Store shall not be responsible for such variations and/or modifications. .

المنتجات

جميع الرسومات والصور المعروضة المتعلقة بالمنتجات غرضها لعرض المنتج وتعتبر إرشادية فقط. قد يكون أي تغيير أو اختلاف طفيف في الألوان ناتجًا عن استخدام تقنيات مختلفة في إنتاج الصور لذا لن يكون المتجر الشرجاوي مسؤولاً عن هذه التغييرات أو التعديلات. .

المنتجات حسب الطلب

في حالة توفر هذه الخدمة على الموقع الإلكتروني، يجوز للعميل التحديد على المنتج عن طريق إضافة الكلام أو الأحرف الخاصة إلى المنتج وجعله حسب الطلب. يكون للعميل الحرية في إختيار إضافة الإسم أو يكون أكثر إبداعًا. ومع ذلك ، يحتفظ متجر الشرجاوي بالحق في حذف النصوص التي تظهر لغة غير لائقة أو النصوص التي تظهر أسماء تجارية أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يدعم نظامنا بعض أشكال في الطباعة. لا يجوز استخدام أو تحميل أو إرسال أو إعادة توجيه أو نسخ أو الكشف عن الأسماء أو الكلمات أو العبارات العامة المدرجة ضمن الفئات التالية:- • يتألف من أو يشمل الاسم الكامل لمنتج أو خدمة أو شركة أو منظمة أو حدث مملوك لأطراف ثالثة.
• يحتمل أن ينتهك أو ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق العلامات التجارية المملوكة لأطراف ثالثة.
• بما في ذلك التهديد أو التحريض على العنف أو التشهير والفحش والتمييز أو غير ذلك من الكلمات أو العبارات المحظورة بموجب القانون.
يحق لمتجر الشرجاوي في جميع الأوقات رفض واعتبار كل أسماء أو كلمات أو عبارات تنتمي إلى الفئات المذكورة أعلاه واعتبارها غير مناسبة وغير مقبولة. يجب أن يعني هذا القرار إلغاء الأمر. يجب أن يتم الدفع مسبقًا مقابل "المنتجات حسب الطلب". لا ينطبق حق الانسحاب و / أو الإلغاء و / أو السداد و / أو الإنهاء على هذه الفئة، في حين يبقى الضمان القانوني المتعلق بالمنتج ساريًا. .

وقت التسليم والخيارات

يجب تسليم جميع المنتجات عبر شركات التوصيل إلى العنوان المحدد من قبل العميل ضمن الطلب المقدم على الموقع الإلكتروني. يجب على العميل تعبية الطلب الخاص عن جميع المعلومات المتعلقة بالتسليم ؛ لذلك ، في حالة وجود معلومات غير صحيحة ، لن يكون المتجر الشرجاوي مسؤولاً عن عدم التسليم. قد يختلف وقت تسليم وفقًا لموقع التسليم: من 3 إلى 4 أيام في الإمارات العربية المتحدة ، و 7 إلى 10 أيام في دول مجلس التعاون الخليجي بعد 24 ساعة من استلام طلب العميل من قبل المتجر الشرجاوي. تعتبر الأطر الزمنية للتسليم هذه إرشادية فقط ولا تمثل مواعيد نهائية ملزمة لمتجر الشرجاوي. قد تكون تأخيرات التسليم النهائية ناتجة عن عدم توفر للمنتجات ، أو بسبب خلل في خدمة شركات التوصيل، أو بسبب ظروف قاهرة أخرى أو بسبب العطلات المتكررة. وقت التسليم الأطول لا يمنح العميل الحق في الحصول على تعويض. على أي حال ، يجب أن يتم التسليم في غضون ثلاثين (30) يومًا من تاريخ تنفيذ عملية الشراء. يجب أن تتطلب جميع المنتجات المخصصة جداول تسليم مختلفة لأن إضافة نص إلى المنتج قد تتطلب وقت تصنيع أطول. ومن ثم ، فإن تسليم المنتج حسب الطلب يجب أن يتطلب وقتًا أطول في تسليم المنتج. في حالة عدم تسليم المنتجات في غضون المهلة الزمنية مدتها ثلاثون (30) يومًا ، يحق للعميل أن يطلب من المتجر الشرجاوي الوفاء بالتسليم في غضون فترة زمنية إضافية متوافقة مع الظروف. علاوة على ذلك ، يحق للعميل إنهاء العقد فقط في حالة انتهاء هذا الإطار الزمني الإضافي دون تسليم المنتجات إليه فعليًا. .

سياسة الإسترجاع

يتحمل العميل مسؤولية إسترجاع المنتجات تخلو من العيوب ، في التغليف الأصلي ، سليمة تمامًا ومناسبة لأغراض إعادة البيع ، مع الملصقات الأصلية وغير المُزالة الخاصة بالمنتجات. يتحمل العميل أيضًا المسؤولية الكاملة عن أي خصم محتمل في قيمة المنتجات ناتج عن بضاعة غير سليمة و / أو مستخدمة بطريقة غير منتظمة ، في مثل هذه الحالة ، يحق لمتجر الشرجاوي حجز المبلغ مقابل هذه القيمة المخفضة من السداد. يجب ختم جميع المرتجعات في غضون 7 أيام من تاريخ الشراء. يجب أن يكون إسترجاع المنتجات على مسؤولية العميل وعلى حسابه. نوصي بتغليف المنتج بعناية واستخدام خدمات التوصيل أو أي وسيلة توصيل أخرى تسمح بتتبع الشحنة. يوصى أيضًا بالتأكد من الشحنة حيث لن يتم تقديم أي تعويضات في حالة عدم التسليم. لإسترجاع المنتج، ضع المنتج في عبوته/تغليفه الأصلي و إرساله على العنوان التالي: نادي الشارقة الرياضي، شارع الكويت، بوابة رقم 5، الحزانة، الشارقة. بعد إستلامنا و فحص حالة المنتج، يُرجى الانتظار لمدة 3 أيام على الأقل من تاريخ استلام لإتمام عملية الإسترجاع. للإستفسار يرجى التواصل على: 0544971777 و زيارتنا في المتجر الشرجاوي (الحزانة، نادي الشارقة الرياضي). .

العلامات التجارية والشعارات وغيرها من أي نوع المستخدمة في صفحات الإلكترونية هي ملك لأصحابها

يمنع على الجهات الخارجية الغير المصرح لها استخدام العلامات التجارية والشعارات والعلامات الخاصة بالنادي ، بما في ذلك إعادة إنتاجها على مواقع الإنترنت، مثل المعلومات والنصوص والرسومات والصور الواردة في هذا الموقع بموجب حقوق النشر ؛ وفقًا لذلك ، يُحظر أي نسخ وإعادة طبع لأي صور معروضة على هذا الموقع دون الحصول على إذن كتابي مسبق من نادي الشارقة الرياضي. .

Related Videos

X